حكاوي مواضيع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
حكاوي مواضيع

حكاوي عباره عن رايي و رايك

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

موضوع عن الحجاب

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

المساهمات : 4

موضوع عن الحجاب  Empty
مُساهمةموضوع: موضوع عن الحجاب    موضوع عن الحجاب  Emptyالأربعاء مارس 02, 2016 10:31 pm

ليش حتقولو الموضوع تقليدي بس جتني كذا اسئله انو انتي مقتنعه كيف يعنى حتى اقرب الناس لي في بلاد الغربه هوا الموضوع موضوع اقتناع انت مقتنع خلاص ما يهمك كلام الناس شوفو دحين احنا في موضوع السوال؟ Question لو انا مني متحجبه و لقيت وحده متحجبه بقول متى اتحجبتي و كيف اقتنعتي بقول خطواه واحده تخليك تتجنب مضايقات او اسئله مو حلوه أتذكر انك تتعامل مو مع انسان او شخص مع ربك و الناس الي ينتقدو حجابك هم يوم القيامه ما يحنقذوك يعني على فكره انتا مو لازم تعيش نفسهم جوهم عشان ما تسمع انتقادات بس انت طالما الشي الي قاعد تسوي صح عادي اسمع انتقادات عادي طالما الشي عاجب ربي خلاص اهم شي ربي مو الناس لانو مو كل الناس كويسين في ناس مو كويسين ما في احد عارف مصلحتك غيرك و انت لما تسوي الشي اكيد ما راح تسوي الي ضرك و ارجوو انك تكمل في للاخر و انت عندك كل و أي مواهب و في موهبه اسمها الاقناع في ناس اقنوعو ناس يدخلو الإسلام اتخيل ف انت ما راح تقدر تقنعهم برايك عطيهم نصيحه بلغتهم الي تقنعهم ممكن لما تلاقيهم استجابو تعطيهم نصيحه ممكن النصيحه تغير حياتهم بسبك للاحسن و تاخد حسنات و دائما تذكر انو ديننا دن يسر مو عسر و لازم في كل شي تقنتع بالشي و لازم تتقن الشي عشان يطلع بصوره حلوه زي النصيحه لو اتقنتها و اتاكد من الي انتا تقولو فما ارد على الناس الي تسخر من حجابي
ولا على أشياء أخرى
حتى يجروني للمعصيه ف اذا ربي راضي عن الشي الي انا بسوي
و انا مقتنعه و ملتزمعه ب ديني ما اهتم ل كلام الناس
انا ماني مجبوره أعيش زيهم او اقلدهم لانو لو كنت
مثلا محجبه او كنت ملتزمه و ماغلط
و فجاه قلدت الغرب و دخلت في معصيه الله او انجبرت بسبب
وجودي معهم و نظراتهم لي او بسبب شهواتي خلعت الحجاب او خليت الحجاب
هم ما حيطوني حسنات او يعطوني السيات هم بشر
مثلي في النهايه في الي احسن مني و منهم ربي ما سلبب مننا امولانا او حياتنا او جبرنا صح بعدين لما احد ينتقدك قوله هذي علاقه بيني و بين ربي و شكرا نصيحه كمل للاخر ترا انت الي تصنع نفسك عشان كدا لا تخلي احد يفرض رايه على رايك و يقول ترا انا ابي مصلحتك حتى لو اهلك مو عشان شي بس لانو انت ما حضر نفسك في نصايح تكون حلوه من الاهل و في نصايح لا مو كل الناس زي بعض و اذكر ربك في كل شي و ربي ما حيخذلك
https://perry.rigala.net

موضوع عن الحجاب
صفحة 1 من اصل 1